الأخبار و التقارير الإعلامية

تفاؤل تقدم يوم ترفيهي سينمائي لأطفالها.

نفذت جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء "تفاؤل" وبالتعاون مع فريق همسات الثقافي التطوعي مساء اليوم الموافق 7 JULY فعالية ترفيهية عبارة عن ليلة سينمائية لأطفالها .
 
بقيادة الأستاذة نورية بنت يوسف القرينيس من وحدة خدمات المستفيدين بالجمعية وبتنظيم من الأستاذة حنان بنت علي المعيوف قائدة الفريق التطوعي، استقطب اللقاء ٢٣ طفلاً من مستفيدي الجمعية.
 
تهدف هذه الفعالية للترفيه عن نفوس الأطفال وادخال البهجة والسرور على قلوبهم وذلك بتهيئة بيئة مبهجة وآمنة تنسيهم ما قاسوه من آلام في أروقة المستشفيات.
 
اُفتتح اللقاء بكلمة من سفيرة تفاؤل الأستاذة حافظة بنت خالد الجوف رحبت فيها بالأمهات الكريمات وفي ابنائهم ابطال تفاؤل وقالت في كلمتها أولت جمعية تفاؤل جل اهتمامها بكم خلال الفترة الماضيه وذللت كل الصعاب وعملت على مجموعه من الفعاليات والبرامج عن بعد بما يتماشى مع الأوضاع التي مرت فيها جميع دول العالم بعد تفشي وباء كورونا في الوقت الذي تعثر فيه الكثير من المؤسسات الا انا تفاؤل اثبتت لنا تميزها وانها رائدة في المجال الخدمي لمستفيديها ، عقدت تفاؤل شراكات مجتمعيه لأجلكم وها نحن اليوم نقطف احد ثمار تلك  الشراكات مع فريق همسات الثقافي 
 
 
وفي كلمة  القتها الاستاذة "نورية القرينيس" شكرت فيها الفريق التطوعي وبينت اهتمام الجمعية بكافة الفئات العمرية  ولما له من اثر في تقديم الدعم النفسي اللازم لأمهات الأطفال وذلك بدعوتهم وإشراكهم في البرامج.


ضمت الفعالية ركن كامل لضيافة ومعرض فني يحتوي على مجموعة لوحات فنية من رسم أعضاء فريق همسات الثقافي، بالإضافة الى ركن لرسم على وجوه الأطفال.

وفي الختام تقدمت الأستاذة حافظة الجوف بمبادرة سفراء العطاء وهي عبارة عن عيديات لاطفال تفاؤل.
البوم الصور
تفاؤل تقدم يوم ترفيهي سينمائي لأطفالها.
تبرع سريع