الأخبار و التقارير الإعلامية

تكريم محاربة السرطان الحائزة على المركز الأول في برنامج يوم جميل

كرمت جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء تفاؤل في يوم الأربعاء الموافق ٢٩ مايو ٢٠٢٤م الطالبة مريم بنت عبدالله العويس المتعافية من مرض سرطان الدم والتي انضمت إلى الجمعية للإستفادة من خدماتها، وقد تم التكريم ضمن برنامج يوم جميل احدى البرامج التي تقيمها الجمعية للاحتفال بمستفيديها المتعافين وكان ذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة أ. محمد العفالق ونائب الرئيس م. أحمد الجغيمان وعدد من الجهات الداعمة والإعلاميين.
 هذا وقد تلقت إدارة الجمعية خبر فوز الطالبة المستفيدة في مسابقة المهارات الثقافية وحصولها على المركز الأول " مسار التصوير " والذي يشرف عليه قسم النشاط الطلابي بإدارة التعليم بالأحساء، حيث قدمت لها الجمعية عقد ذهب نظير فوزها في مسابقة التصوير.
وقد ساهمت الجهات الداعمة المتواجدة في يوم التكريم بتقديم عدد من الهدايا للطالبة تقديرا لموهبتها ودعما لها، فقدمت مدينة ايبكس الرياضية بجامعة الملك فيصل ممثلة بالأستاذ عبدالعزيز الصالح اشتراك مجاني للطالبة في جميع البرامج ، كما قدم مدير العلاقات العامة بصحيفة الواحة نيوز أ. خالد الدوسري فرصة  للتصوير والتغطية للفعاليات القادمة بالصحيفة، هذا وقد قدم أ. يوسف المعيدي اشتراك مجاني للطالبة مع أحد افراد عائلتها في مركز الصفوة للفروسية ، واختتم التكريم أ. عبداللطيف العمير مدير مدارس دور العلوم بتقديم مقعد مجاني للدراسة في مدارس دور العلوم الأهلية للثلاث سنوات القادمة في المرحلة الثانوية.
وقد أعرب رئيس المجلس عن شكره وتقديره لجميع الجهات الداعمة الذين تواجدوا في يوم التكريم حيث كانت لمساهماتهم عظيم الأثر على تشجيع الطالبة ودعمها بحضور أسرتها ، ولما لذلك من قيمة لدفع مسيرة النمو والعطاء في الجمعية متمنيا لهم دوام الصحة والعافية .
تكريم محاربة السرطان الحائزة على المركز الأول في برنامج يوم جميل
تبرع سريع